Ticker

6/recent/ticker-posts

تعلم الحروف الأنجليزية – Learn English alphabet


 
تعلم الحروف الانجليزية للاطفال,تعليم الحروف الانجليزية للاطفال,تعليم الحروف الانجليزيه
تعلم اللغة الانجليزية

تعلم الحروف الأنجليزية – Learn English alphabet


مرحبا بكم متابعينا الكرم مع أولي مواضيع مدونة Malek Academy في محاولة لنشر وتعليم اللغة الأنجليزية , ونشر ثقافة تعلم اللغة الأنجليزية للمبتدئين وغيرهم من أصحاب المستوي المتقدم , أولي المواضيع هي تعليم الحروف الانجليزيه للاطفال بطريقه سهله وشرح مبسط .


الأبجدية الإنجليزية

الأنجليزية الحديثة هي أبجدية لاتينية تتكون من 26 حرفًا ، لكل منها شكل كبير وصغير. نشأت في حوالي القرن السابع من النص اللاتيني. منذ ذلك الحين ، تمت إضافة الحروف أو إزالتها لإعطاء الأبجدية الإنجليزية الحديثة الحالية المكونة من 26 حرفًا (نفس الحروف الأبجدية اللاتينية الأساسية ISO). كلمة الأبجدية هي مركب من أول حرفين من الأبجدية اليونانية ، ألفا وبيتا.

A a bC cD dE eF fG gH hI iJ jK kL lM mN nO oP pQ qR rS sT tU uV vW wX xY yZ z
يختلف الشكل الدقيق للحروف المطبوعة باختلاف الخط (والخط) ، ويمكن أن يختلف شكل الحروف المكتوبة بخط اليد بشكل كبير عن الشكل المطبوع القياسي (وبين الأفراد) ، خاصة عند كتابته بأسلوب متصل.

تحتوي اللغة الإنجليزية المكتوبة على عدد من الرسومات البيانية وبعض الرسومات الطويلة الأطول ، وهي اللغة الأوروبية الحديثة الوحيدة التي لا تتطلب علامات التشكيل للكلمات الأصلية. يمكن استخدام الفصل في تمييز حرفين متحركين مع نطق منفصل عن حرف متحرك مزدوج

اُستخدمت في الكتابة لاول مرة في الأحرف الأنجلوسكسونية الرونية ،و كان هذا في القرن الخامس. هذه الحروف الأبجدية وصلت إلى ما هي عليه الآن في انكلترا، جنبا إلى جنب مع الشكل الأولى من اللغة نفسها، من قبل المستوطنين الأنجلو سكسونيين. نجى القليل من هذا الشكل من اللغة الإنجليزية القديمة المكتوبة، وهي في معظمها نقوش أو بقايا قصيرة.

,تعلم الانجليزية,الاحرف الانجليزية,تعلم اللغة الانجليزية,الحروف الانجليزيه,
الاحرف الانجليزية

الأبجدية اللاتينية

الأبجدية اللاتينية، التي قدمها المبشرون المسيحيون، بدأت تحل محل شكل الأحرف الأنجلوسكسونية الرونية من حوالى القرن السابع الميلادي، على الرغم من أن الاثنين بقيا متوازيان لبعض الوقت. الFuthorc أثر على الأبجدية اللاتينية عن طريق تزويدها بحروف thorn (Þ þ) وwynn Ƿ ƿ eth (Ð ð) وضع في وقت لاحق كتعديل على الD، وأخيرا yogh قالب:Latinx قالب:Latinx تم إنشاؤها بواسطة نورمان سكريبس منg المنفصل من اللغة الإنجليزية والأيرلندية القديمة، واستخدامها جنبا إلى جنب مع الكارولنجية.

جمع a-e في.(ash، Æ æ) اُعتمد بوصفه حرفاً بحد ذاته ،و سمى باسم futhorc rune. كما ظهرت في بوادر الإنجليزية القديمة أيضا جمع (œðel (ethel, Œ œ كحرف منفصل، وبالمثل سمى باسم odal. الرونى، بالإضافة إلى ذلك ،كان جمع الv-v في (w) (double-u) قيد الاستخدام.

في عام 1011، استخدم كاتب يدعى Byrhtferð الأبجدية الإنجليزية القديمة بغراض الترقيم. أولا سرد حروف الأبجدية اللاتينية ال24 (بما في ذلك العطف) في البداية، ثم 5 حروف إنجليزية أخرى، بدءا ond كرمز ⁊ مستقل ل"و "(and)

A B C D E F G H I K L M N O P Q R S T V X Y Z & ⁊ Ƿ Þ Ð Æ






شكرا للجميع 

***********************

إرسال تعليق

0 تعليقات