Ticker

6/recent/ticker-posts

أهم 100 جملة انجليزية مترجمة الاكثر استخداما في الحياة اليومية

 أهم 100 جملة انجليزية مترجمة الاكثر استخداما في الحياة اليومية

تعليم الإنجليزية,تعلم اللغة الإنجليزية,أهم 100 جملة انجليزية مترجمة


 أهم 100 جملة انجليزية مترجمة

الجمل والمصطلحات الإنجليزية لها دور كبير في تعلم اللغة الإنجليزية، فمن خلالها تزيد حصيلة مفردات اللغة بجانب حفظ الجملة بتكوينها الصحيح ما يساعد على فهم المحادثات وإتقان مهارة المحادثة.

هناك عدد من الجمل الشائعة والهامة في اللغة الإنجليزية والتي ربما تكون متواجدة في أي محادثة مهما إختلف التخصص.

الجمل بالرغم من بساطتها وإنتشارها الكبير إلا أنها تبقى من أسرار إتقان اللغة الإنجليزية، فمن الرائع أن تكون هذه الجمل محفوظة ويمكن إستخدامها في المحادثات بشكل تلقائي

تعلم اهم 100 جملة انجليزية مترجمة للعربية . هذه الجمل ضمن الكلمات الانجليزية الاكثر شيوعا و تعتبر بداية جيدة لحفظ كلمات اللغة الانجليزية.

100 جملة انجليزية مترجمة للإنجليزية:

Good morning صباح الخير Good evening مساء الخير Good night تصبح على خير Thank you شكراً Do not mention it لا داعي للشكر Thank you very much شكراً جزيلاَ Ok موافق Never mind لا بأس Goodbye مع السلامة Welcome أهلاً و سهلاً See you later أراك فيما بعد Of course بالتأكيد Nice to meet you سررت بلقائك Have a seat, please تفضل بالجلوس اقرأ ايضًا:

.He is right هو مُحق. !good idea فكرة جيدة! .do not worry لا تقلق. .This student is very different from his colleagues هذا الطالب يختلف كثيراً عن زملائه. ?Can you translate it هل يمكنك ترجمتها؟ .everything is ready كل شيء جاهز. !be careful كن حذراً! hello مرحبا How are you كيف حالك I am fine,what about you انا بخير ماذا عنك I’m glad to see you . أنا سعيد برؤيتك How is everything going كيف هي أمورك See you tomorrow اراك غدا It makes me happy هذا يسعدني. Looking forward to seeing you again. أتطلع لرؤيتك مـرة أخرى What do you like to drink ماذا ترغب أن تشرب Thank you for your visit . شكرا على زيارتك .Everyone knows that الجميع يعلم ذلك.

أهم 100 جملة انجليزية مترجمة الاكثر استخداما في الحياة اليومية


.From time to time من وقت إلى آخر. .He will come soon سيأتي قريبا. !This is very annoying هذا مزعج جدا! .He loves that so much هو يحب ذلك كثيرا. .It’s very famous إنه مشهور جداً. .I finished my food انتهيت من طعامي. .I can not hear you لا أستطيع أن أسمعك. .Please wake me up at five من فضلك أيقظني الساعة الخامسة. .The room was comfortable to sight كانت الغرفة مريحة للنظر. ?Have you finished your homework هل أنهيت وظائفك؟ .I’ll be back late سأعود متأخرا. جمل انجليزية مهمة مترجمة رجل طيب القلب. Good-hearted man ليس لدي مشكلة. I have no problem كلفتني الكثير من المال. It cost me a lot of money لا أريد أن آخذها معي. I do not want to take it with me تفضل بالجلوس. have a seat, please في خدمتك. at your service لم أرك منذ فترة طويلة. I have not seen in a long time تحياتي إلى صديقك. Greetings to your friend أعطني رقم هاتفك. Give me your phone number سيرا على الأقدام. on foot اسمح لي أن أعرفك بصديقي. Allow me to introduce you to my friend اقرأ ايضًا:

أريد فنجانا من الشاي. I would like a cup of tea سأدفع الحساب. I’ll pay the bill الجمل الشائعة في اللغة الانجليزية ?Do you have free time هل لديك وقت فراغ؟ .Your taste is so wonderful ذوقك رائع للغاية. !You’re very generous أنت كريم جدًا! .Thank you for your visit شكرا على الزيارة. !I did not mean that لم أقصد ذلك! ?Will you help me get it هل ستساعدني في الحصول عليه؟ !The snow is still falling لا يزال الثلج يتساقط! .This is the right time هذا هو الوقت المناسب. .After midnight بعد منتصف الليل. .I wish you success in your work أتمنى لك النجاح في عملك. .I wish you soon recover أتمنى لك الشفاء العاجل. .The sky is clear السماء صافية. .Thanks for your interest شكرا لاهتمامك. .New York is very different from Washington نيويورك مختلفة جداً عن واشنطن. .I do not know how to use it لا أعرف كيفية استخدامها. .I do not want to bother you لا أريد أن أزعجك. .I have a chronic headache أعاني من صداع مزمن. ?How far is London from Glasgow كم تبعد لندن عن جلاسكو؟ .Please take me to this address الرجاء أخذي إلى هذا العنوان. !The place is very beautiful المكان جميل جداً! .The food is in the fridge الطعام في الثلاجة. ?Can I leave a message please هل يمكنني ترك رسالة من فضلك؟ .All data are in this file جميع البيانات في هذا الملف. .This is a list of purchases هذه قائمة المشتريات. ?Is the house for sale هل المنزل للبيع؟ دعني أراه من فضلك Let me see it please شكرا سآخذ هذا Thank you I will take this كما تريد سيدي As you like sir توقفت عن ذالك I stopped لا تقلق Don’t worry أنها ليست سيئة It’s not bad أنا في انتظارك I waiting for you على أيه حال Anyway سأذهب الآن I shall go right now ماذا عنك What about you أين هي Where is it متى أسترجعها When can I have it back هل عندكم شقه للإيجار Do you have an apartment for rent سأسأل ما أذا كنت أستطيع I’ll ask if I may هل أمضيت وقتا ممتعا Did you enjoy yourself حسنا سآخذها Ok , I’ll take it اقرأ ايضًا:


هل أستطيع أن أراها Can I see it نعم أنا أعرف Yes I know أتمنى ذالك في القريب العاجل I hope so soon بالتأكيد دقيقة واحدة Sure , just a minute إلى أين ذهب Where are you going دعنا نذهب let’s go نعم عندي Yes I have ماذا تعمل What are you doing واو رائع Wow great أود أن أصلح سيارتي I would like to repair my car أنا مستعجل I’m in hurry هذه ما أريده فعلا That’s exactly what I want جئت من أجل الدراسة I came for study أين سنذهب Where shall we go هل تعجبك Do you like it في الخارج Out side بالطبع يمكن ذالك Of course you can لا شيء أبدا Nothing at all

إرسال تعليق

0 تعليقات