Ticker

6/recent/ticker-posts

تعلم اللغة الإنجليزية من الأغاني المترجمة

تعلم اللغة الإنجليزية من الأغاني المترجمة 


,تعلم اللغة الانجليزية,تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين,تعلم الانكليزية من خلال الاغاني,كيف اتعلم اللغة الانجليزية من الاغاني,تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الأفلام,تعلم الانجليزية بالاغاني,تعلم اللغة الانجليزية من خلال الاناشيد,تعلم انجليزي من الاغاني


تعلم اللغة الإنجليزية من الأغاني المترجمة 

تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى لا يحدث في المدرسة أو الجامعة فقط , حيث يمكن أيضا الأستعانة ببعض الطرق الأخرى البسيطة التي يمكن أستخدامها في الروتين اليومي لحياتك.

مثلا يمكنك متابعة المسلسلات والأفلام باللغة الإنجليزية والأستعانة بالترجمة لفهم الكلمات التي تسمعها , وتلك من إحدى الطرق الممتازة لتسريع عملية تطور اللغة الإنجليزية لديك.

وأيضا من الطرق الجيدة في تطوير وتسريع عملية تعلم اللغة الإنجليزية هو موضوع بحثنا اليوم , تعلم اللغة الإنجليزية من الأغاني الأجنبية .

تعتبر الموسيقى لغةً عالمية نستطيع جميعنا أن نستمتع بها. استمع إلى الأغاني الإنجليزية كل يوم لتفاجئ بعدها بمدى التطوّر الذي وصلت إليه بمجرّد الاستماع إليها. فعندما تُدخل تعلّم اللغة الإنجليزية ضمن أنشطةٍ مسلية مثل سماع الأغاني أو حتى غناءها لن تلاحظ السرعة التي تكتسب فيها لغةً جديدةً بسهولة!

 

- لماذا يجب إستخدام الأغاني في تطوير اللغة الأنجليزية:

الأغاني الأجنبية تعتبر مصدرا مهم للمفردات والكلمات الأنجليزية , حيث تحتوي على الكلمات والتعابير التى تستخدم بشكل روتيني في الحاية العامة.

وسوف تتمكن من أن تعتاد على سماع الكلمات من خلال الأغاني الأجنبية المترجمة من خلال الأستماع المتكرر لتلك الأغاني حيث يقوم المخ البشري بربط تلك العملية بالشعور بالأستمتاع على عكس عملية الممذاكرة الطبيعية التى يشعر فيها الطالب أو المتدرب بالملل .

الفائدة الثانية لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الأغاني هي تعلم لفظ ونطق الكلمات الأجنبية بطريقة صحيحة وسليمة .

كما يمكن من خلالا تعلم اللغة الإنجليزية من الأغاني الأجنبية التعرف على الثقافات الأجنبية حيث تعطيك نظرة أقرب على الطريقة التي يفكّر فيها ويشعر فيها الناس الذين يتحدّثون اللغة الإنجليزية.

 

 

- طريقة أختيار الأغاني المناسبة لتعلم اللغة الإنجليزية:

يجب دائما أن تختار الأغاني المفضلة إليك ولاكن يجب أن تأخذ بعين الأعتبار بعض الأمور المهمة وهي , أولا يجب أن لا تكون تلك الأغاني من الأغني السريعة  جدا , حيث من المهم أن تستطيع متابعة نطق الكلمات والجمل في الأغاني , ثانيا أن يكون المغني من أهل اللغة الأنجليزية حيث من غير الطبيعي أن تتعلم اللغة الإنجليزية من الأغاني غير الأنجليزية .

اختيار افضل اغنية لتعلم الانجليزية على اساس تناسب لكن المطربين سيسهل كثيرا مفهوم اللفظ هذه العملية. موسيقى البوب جيد خصيصا, ولكن جميع الاغانى الانجليزية يمكن بالمطلوب حسب الاتجاهات الموسيقية كل واحد منا.

 

-تعلّم الكلمات والتعابير الإنجليزية وراجعها باستمرار

 

عليك أن تجرّب الغناء بصوتٍ مرتفع مع الأغاني الأجنبية والقيام بالتدرب على نطق الكلمات بنفس طريقة المغني حتي لو لم تكن تعلم المعني من تلك الكلمات , بعد ذلك ترجم تلك الكلمات إلى اللغة العربية حتى تفهم وتحفظ تلك الكلمات.

يجب عليك أحياناً أن تقضي بعض الوقت لتتمكن من فهم الكلمات والمعاني التي تنطوي عليها الأغاني. يمكنك بدلاً من محاولة استكشاف الكلمات بنفسك أن تستخدم بعض الوسائل الداعمة التي تسهّل عليك الأمر. تقدّم بعض المواقع كلمات الأغاني المختلفة كما توفّر بعض قنوات اليوتيوب فيديوهات لأغانٍ شهيرة تحوي الكلمات على الشاشة. , وسوف أقوم بوضع رابط لموقع جميل جدا سوف يساعدك في البحث عن كلمات الأغاني الأجنبية وهو موقع "مدبلج" .

 

ايضا يمكنك الأستعانة بتلك الفيديوهات على قناتنا والتى سوف أضعها بالاسفل






إقراء أيضا :

 تعلم اللغة الانجليزية بطريقة التلقين من اغنية Love Me Like You Do

تعلم الانجليزية من أغنية All Of Me - John Legend

تعلم الأنجليزية من الأغاني - My Heart Will Go On

تعلم الأنجليزية من الأغاني - Writing On The Wall

تلك الفيديوهات سوف تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة أكبر بكثير باستخدام الأغاني.

 

من الآن لستَ في حاجة إلى الكورسات لتُحسّن لُغَتَك، كل ما عليك فعله هو اختيار الأغاني التي تُحبها ثم تترك لها نفسك لتعلمك كل شيء. فاكتساب اللغة لا يأتي بالحفظ  والمذاكرة..

 

إرسال تعليق

0 تعليقات