Ticker

6/recent/ticker-posts

أفضل طريقة لتعلم الأنجليزية من الأفلام


تعلم اللغة الانجليزية,تعلم اللغة الانجليزية مع الافلام,تعلم الإنجليزية من خلال الأفلام الأمريكية,تعلم الانجليزية من خلال مقاطع الافلام



تعلم اللغة الأنجليزية من خلال الأفلام 


مشاهدة الأفلام هي طريقة ممتعة لتحسين لغتك الإنجليزية!



لماذا تعلم اللغة الإنجليزية مع الأفلام؟

مشاهدة الأفلام أكثر متعة من الدراسة مع كتاب مدرسي! يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا. هذا هو السبب في أن الجلوس مع فيلم باللغة الإنجليزية سيحسن طلاقتك:
الكتب المدرسية رائعة لتعلم المفردات أو القواعد ، ولكن لا شيء أفضل من الاستماع إلى الإنجليزية الأصلية الحقيقية. من خلال مشاهدة الأفلام البريطانية والأمريكية ، يمكنك الاستماع إلى الممثلين الإنجليز الأصليين الذين يتحدثون اللغة بطريقة طبيعية. سيساعدك ذلك على تعلم اللغةالإنجليزية الحديثة والصوت وكأنه متحدث أصلي من حيث المفردات والأسلوب


النغمة الأفضل 

 في بعض الأحيان قد يكون من الصعب معرفة كيفية نطق كلمة إنجليزية. سيعلمك سماع المتحدثين الأصليين في الأفلام الطريقة الصحيحة لقول الأشياء. تقدم الحوارات في الأفلام أيضًا أمثلة جيدة على كيفية تغير الأصوات في الكلمات في الكلام المتصل.


السياق المباشر

 عندما تتعلم كلمة ، قد يكون من الصعب تذكر ما تعنيه أو كيفية استخدامها. في الأفلام ، يتم استخدام الكلمات كجزء من القصة ويساعدك هذا السياق على تعلمها وتذكرها بشكل أكثر فعالية


اللهجات الأصلية 
 في جميع أنحاء بريطانيا وأمريكا ، هناك العديد من اللهجات المختلفة المستخدمة للتحدث باللغة الإنجليزية. عند مشاهدة الأفلام ، ستسمع العديد من اللهجات الإقليمية المستخدمة ، وسيساعدك ذلك على فهمها بشكل أفضل. نادرًا ما تقدم الكتب المدرسية معلومات حول اللهجات الإنجليزية.


استكشف الثقافة - يمكنك التعرف على الثقافة الكامنة وراء اللغة عند مشاهدة الأفلام باللغة الإنجليزية. ترتبط اللغة والثقافة ارتباطًا وثيقًا. لماذا لا تدرس في نفس الوقت بمشاهدة الأفلام الأصلية؟

أفضل  طريقة لتعلم الأنجليزية من الأفلام الدرس #1

5 نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الأفلام

اختر فقط الأفلام المثيرة للاهتمام!

يبدو هذا واضحًا ، ولكن أهم شيء عند استخدام الأفلام لدراسة اللغة الإنجليزية هو مشاهدة الأفلام التي ستستمتع بها. إذا اخترت فيلمًا مملًا ، فقد تفقد الاهتمام وتولي اهتمامًا أقل للغة التي تستخدمها! للعثور على أفلام مثيرة للاهتمام حسب النوع أو العنوان أو الممثل / الممثلة أو تاريخ الإصدار ، يمكنك زيارة IMDB.

تجنب الأفلام شديدة الصعوبة

عندما تشاهد فيلمًا باللغة الإنجليزية ، من المهم أن تفهم ما يكفي لمتابعة القصة. حاول اختيار فيلم يناسب مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية. إذا كنت مبتدئًا ، فقد ترغب في البدء بالرسوم المتحركة البسيطة أو أفلام الأطفال ، مثل Toy Story. من ناحية أخرى ، إذا فهمت 99٪ من الحوار بين الشخصيات في الفيلم ، فقد يكون الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك.

الهدف إلى فهم 70٪ أو أكثر

عند تعلم اللغة الإنجليزية بالأفلام ، يجب أن تهدف إلى فهم المعنى العام وليس كل كلمة واحدة. لا تقلق إذا فاتتك بعض الكلمات أو العبارات أو لا تفهم لهجة شخصية في فيلم. يمكنك إيقاف الفيلم مؤقتًا أو إرجاعه أحيانًا وكتابة مفردات جديدة ، ولكن تجنب القيام بذلك كثيرًا. تذكر أن مشاهدة الأفلام يجب أن تكون ممتعة!

كرر خطوطك المفضلة!

إذا سمعت خطًا يعجبك حقًا ، فاكتبه وكرره! إذا قلتها بصوت عالٍ ، فمن المرجح أن تتذكرها. في بعض الأحيان ، ستسمع عبارات تبدو رائعة وتستخدم في اللغة الإنجليزية اليومية في المملكة المتحدة أو أمريكا. عادة لا تعلم الكتب المدرسية هذه التعبيرات غير الرسمية ، لكن الفيلم يفعل!

استخدم الترجمة بالطريقة الصحيحة

عندما تشاهد فيلمًا باللغة الإنجليزية ، من الأفضل تشغيل الترجمة. مع معظم مشغلات الفيديو ، يمكنك القيام بذلك عبر علامة تبويب الإعدادات. على موقع YouTube ، اضغط على الزر "CC" في الزاوية السفلية اليمنى ثم حدد "الترجمة الإنجليزية". إذا كنت تحب الفيلم حقًا ، فحاول مشاهدته مرة واحدة مع ترجمة ثم مرة أخرى بدونه. تجنب الترجمة بلغتك.

إرسال تعليق

0 تعليقات