Ticker

6/recent/ticker-posts

أسهل طريقة لتعلم الأرقام الأنجليزية بسهولة



تعليم الارقام الانجليزية,english numbers for kids,تعليم الارقام الانجليزية للاطفال 1 - 20 | الارقام بالانجليزي | english numbers for kids,الارقام بالانجليزي,تعليم الارقام الانجليزية للاطفال 1 - 20,الارقام بالانجليزي


أسهل طريقة لتعلم الأرقام الأنجليزية بسهولة


كيفية العد باللغة الإنجليزية


 (بدون حفظ كل رقم)
من السهل واحد ، اثنان ، ثلاثة!

ربما سمعت هذا التعبير الإنجليزي من قبل.

بسيط! بسرعة! ليس هناك أى مشكلة!

لكن "واحد" و "اثنان" و "ثلاثة" ليسوا عادة المشكلة عندما يتعلق الأمر بالعد باللغة الإنجليزية.

ماذا عن ألف ومائتين وثلاثة وثلاثين ونصف؟

حسنًا ، أصبحت الأمور صعبة الآن.

(هذا هو 1233.5 ، إذا كنت تشعر بالحيرة).

قد يكون تعلم العد باللغة الإنجليزية أمرًا صعبًا على متعلمي اللغة ، خاصة وأن الأعداد الكبيرة يمكن أن تصبح معقدة للغاية.

ناهيك عن حقيقة أن المتحدثين باللغة الإنجليزية من مناطق مختلفة يقولون وينطقون بعض الأرقام بشكل مختلف تمامًا!

لا تقلق ، إذا كنت تتطلع إلى العد باللغة الإنجليزية بسهولة ، فإليك بعض الأنماط التي ستساعدك على قول أي رقم - حتى كبير ومعقد - بلا عيوب.


تعليم الارقام الانجليزية للاطفال بطريقة مبتكرة الارقام بالانجليزي english numbers for kids,تعليم الارقام الانجليزية للأطفال,الارقام الانجليزية للاطفال
English Numbers 



ماذا يعني عد الأرقام الأنجليزية مع الفهم؟

للاحتفاظ بالمعلومات على المدى الطويل ، تحتاج إلى القيام بأكثر من مجرد الحفظ. أنت بحاجة إلى فهم المعلومات حقًا.

فكيف يعمل هذا لمفهوم مثل العد باللغة الإنجليزية؟

أولاً ، مثل الرياضيات ، يمكنك تحديد الأنماط التي ستجعل تسلسل أرقام التعلم باللغة الإنجليزية أسهل. تضيف الأنماط معنى وتنظيمًا بحيث لا تكون مجرد حفظ عمياء. في هذه المقالة ، سنعرض لك العديد من أنماط العد التي يجب الانتباه إليها.

ثانيًا ، أدرك أنه ، مثل معظم الكلمات الإنجليزية ، يتم نطق الأرقام بشكل مختلف من قبل أشخاص مختلفين. لا داعي للذعر عندما يقول شخص آخر رقمًا بطريقة مختلفة عن كيفية حفظه.

قد يقرأ الأشخاص سلسلة من الأرقام بشكل مختلف بسبب الثقافة أو العرف ، على سبيل المثال الإنجليزية الأمريكية مقابل الإنجليزية البريطانية. حاول أن تكون منفتحًا على هذه الاختلافات وربما اختر طريقتين جديدتين للعد!


الحيل لتعلم العد الإنجليزية أسرع

استخدم الأشياء المرئية أو أشرك حواسك عند تعلم الأرقام:

 تولي مسؤولية تعلمك عن طريق إشراك حواسك الخمسة (ما تراه ، تسمعه ، تشمه ، تتذوقه وتلمسه). يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل حساب صف من شجيرات الورد أثناء السير في الشارع إلى المقهى الجديد المفضل لديك. كم هناك في المجموع؟
إن إشراك حواسك أثناء ممارسة اللغة الإنجليزية سيساعدك على تذكر الكلمات الجديدة بشكل أفضل. عندما تنتبه إلى محيطك المباشر ، يضطر دماغك إلى التواجد في الوقت الحالي ، لامتصاص المعرفة الجديدة. كما يسمح لك بإيجاد العلاقة بين العناصر المادية الحقيقية والمفردات العددية المجردة.


لمساعدتك على فهم كل فيديو ، هناك بطاقات فلاش وأنشطة وتسميات توضيحية تفاعلية. انقر فوق أي كلمة لتعريفها ومعرفة كيفية استخدامها في مقاطع فيديو أخرى. إنها طريقة مسلية لتعلم الكلمات الإنجليزية الجديدة بنشاط أثناء سماع كيفية استخدام المتحدثين الأصليين للغة.



التدريب باستخدام البطاقات التعليمية:

 تعد البطاقات التعليمية طريقة رائعة لممارسة ما تعلمته لأنها تتطلب استجابات فورية. كلما مارست أكثر ، كلما كان وقت رد الفعل الأقصر الذي ستحتاجه عند قراءة الأرقام.
يعد تطبيق الأرقام الإنجليزية وحساب بطاقات التعليمية موردًا مفيدًا. يمكن أن تختلف الأرقام المنبثقة في أي مكان بين رقم واحد إلى ستة أرقام. كما يأتي مع نطق الصوت.

تدرب طوال النهار والليل! 

أحتاج أن أقول المزيد؟ الطريقة الوحيدة لهضم ما تعلمته هي الممارسة حتى يجيد!
بسهولة 1 ، 2 ، 3! الحيل البسيطة للعد باللغة الإنجليزية تماما في كل مرة
أرقام الكاردينال
بعبارات بسيطة ، فإن الأرقام الأساسية هي أرقام تشير إلى الكمية. على سبيل المثال ، "هناك خمس بيضات في السلة". الرقم خمسة هو رقم أساسي لأنه يخبرنا عن كمية البيض في السلة.

العد من 0 إلى 20
هذه الأرقام الأساسية هي الأرقام التي ستستخدمها غالبًا في الحياة اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، كما سترى لاحقًا في هذه المقالة ، فإن معظم الأسماء لأرقام أساسية أكبر تستند إلى هذه الأرقام.

ملاحظة على "0" ، الرقم الأول في قائمتنا أدناه: يمكن نطق هذا الرقم بعدة طرق مختلفة: "صفر" و "أوه" و "لا شيء" و "لا شيء". ومع ذلك ، فإن "صفر" هو الاستخدام الأكثر شيوعًا.

تُستخدم "أوه" أحيانًا عند قراءة سلسلة من الأرقام بصوت عالٍ. على سبيل المثال ، يمكن قراءة الغرفة 801 في فندق على أنها "غرفة ثمانية-واحد-واحد".

يمكن العثور على كلمة "لا شيء" إلا باللغة الإنجليزية البريطانية ، وأحيانًا من حيث التعبير عن علامة عشرية. على سبيل المثال ، النسبة المئوية 0.05٪ يمكن قراءتها على أنها "لا شيء يساوي خمسة بالمائة".

وفي الوقت نفسه ، غالبًا ما يتم استخدام "صفر" للتعبير عن نتيجة مباراة بين منافسين. على سبيل المثال ، كرة القدم

إرسال تعليق

0 تعليقات