Ticker

6/recent/ticker-posts

كورس القواعد . ظروف التكرار Adverbs of frequency

 كورس القواعد . ظروف التكرار Adverbs of frequency




ظروف التكرار Adverbs of frequency


ظروف التكرار Adverbs of frequency

تعريف
إن ظرف التكرار هو بالضبط ظرف من الزمن.
تصف ظروف التكرار دائمًا عدد مرات حدوث شيء ما ، إما بعبارات محددة أو غير محددة.
تخبرنا ظروف التردد عن عدد المرات التي يتم فيها فعل شيء ما.

تشمل ظروف التردد ؛ دائمًا ، باستمرار ، باستمرار ، في كثير من الأحيان ، نادرًا ، متقطعًا ، بشكل طبيعي ، أحيانًا ، غالبًا ، دوريًا ، نادرًا ، منتظمًا ، نادرًا ، أحيانًا إلخ.
always, constantly, continually, frequently, infrequently, intermittently, normally, occasionally, often, periodically, rarely, regularly, seldom, sometimes

ظروف التكرار Adverbs of frequency

Always = دائما
I always eat breakfast

أنا دائما أتناول الفطور.

Usually = عادة
I usually eat breakfast
انا عادة ما أتناول الفطور.

Often = غالبا
I often eat breakfast .
أنا غالبا أتناول الفطور.

Sometimes = أحيانا
I sometimes eat breakfast .
أنا أحيانا أتناول الفطور

Hardly ever = نادرا جدا ما
I hardly ever eat breakfast .
أنا نادرا جدا  ما أتناول الفطور

Never = أبدا 
I never eat breakfast .
أنا لا أتناول الفطور أبدا



إرسال تعليق

0 تعليقات