Ticker

6/recent/ticker-posts

كيف تتعلم اللغة الأنجليزية خطوة بخطوة

 كيف تتعلم اللغة الأنجليزية خطوة بخطوة

 
تعلم اللغة الإنجليزية,تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين,تعلم اللغة الانجليزية,تعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة,كورس شامل لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر,كيف اتعلم اللغة الانجليزية,كورسات تعليم اللغة الانجليزية كاملة,تعلم اللغة الإنجليزية من البداية,اللغة الانجليزية,تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر,تعليم اللغة الانجليزية,كورس شامل لتعلم اللغة الانجليزية,تعلم اللغة الانجليزية من الصفر,تعلم اللغه الانجليزيه,تعلم اللغة الانجليزية مع الافلام,تعلّم اللغة الإنجليزية,قواعد اللغة الانجليزية



الجميع يحب فكرة تعلم اللغة الأنجليزية،فالجميع يعرف أن تعلم الأنجليزية شيئاً لا محال منه في أيامنا وذلك من أجل الوصول إلى مراتب جيدة في العمل أو في التواصل مع الأخرين، وكذلك من أجل العمل الأكاديمي، ومن اجل الوصول إلى مستويات عاليه في مجال القطاع الخاص ، و كذلك من يمتلك القدرة على تكلم اللغة الأنجليزية يُعتبر في خطوة متقدمه لدى الجمهور .وهو كذلك في  نظر المجتمع الدولي !!


1 هل قررت فعلا تعلم اللغه الأنجليزية؟


لو كنا نتكلم عن الخمسين سنه الماضيه ،بالنسبة للكثير منا كان من الصعب تعلم اللغة الانجليزيه سواء من ناحية التواصل او من الناحية المادية و لكننا الآن في عصر التكنولوجيا والأتصال الرقمي،لا يوجد تقريبا  شيئ لا يمكننا الوصول إليه ….حقا في هذه الفترة أصبح من السهل على من يريد تعلم اللغة الأنجليزية القيام بذلك. فهل حقا تستطيع أن تجيب على هذا السؤال:  هل وضعت تعلم الأنجليزية في عقلك ؟؟

2 تعوّد على رؤية الكلمات المألوفة.


لافتة المحل المكتوبة بالأنجليزية التي تظهر أمامك عندما تسير في الشارع ؛ أو الكلمات الأنجليزية التي يكتبها أحد المشاهير في فيس بوك….جميع هذه الكلمات يجب أن تتعلمها،  اكتبها كملاحظة ، ضعها في جملة! تعلم مجموعة الكلمات التي لا تعرفها بكتابتها وتكرارها بشكل مستمر لا تنسى أن الكلمات  في كل لغة هي بمثابة الدم الذي يجري في العروق.


3. حاول الذهاب إلى معه تعليمي.


من الممكن تعلم اللغة الانجليزية في المنزل، ولكن حقيقةً من الصعب جداً ذلك بالنسبة لشخص ليس لديه أساس  في اللغة .
إن لم يكن لديك أساس ، ننصحك بالذهاب إلى معهد تعليمي. و إن كنت تفكر بتعلم الأنجليزية في المنزل، فأصبح بإمكانك في ايامنا هذه تعلم اللغة من الانترنت أو كما يُعرف بـ(التعلم اونلاين)، فقد ظهرت أنظمة متطورة جداً  تستطيع من خلالها  ان تطورلغتك الأنجليزية.

إقراء أيضا:


4.التركيز على الثقافات الأنجليزية.


يمكنك متابعة المسلسلات باللغة الأنجليزية.الاستماع لاغاني المشاهير ومحاولة فهمها وتحليلها بالأنجليزية.

ومتابعة بعض المواقع والصفحات المتواجدة بشكل كبير على شبكة الإنترنت مثل المواقع الأخبارية مثل موقع The Times 

بهذا الشكل تخرج عن تعلم الأنجليزية النمطية المعتاد، و تقوم باكتشاف  الشكل الحي للغة والتعود عليها.


5. قراءة الكتب التي تلائم مستواك في اللغة.


اذا كنت في مرحلة مبتدئة في اللغة الأنجليزية, فإننا نقترح عليك قراءة كتب الأطفال مثل قصة علاء الدين . وقصص مصورة و أي مصدر آخر يمكن تأمينه.


6. العمل في الأماكن التي تمكنك من ممارسة اللغة الأنجليزية.


اذا كان لديك فرصة للعمل في مجال السياحة مثلاً, فهذا يمكنك من التواصل المباشر مع السياح الأجانب المتحدثين باللغة الأنجليزية. و ستلاحظ أن التفاعل المباشر على الرغم من اهمية القراءة والعمل, هو أكثر فاعلية لتثبيت اللغة.


إرسال تعليق

0 تعليقات