Ticker

6/recent/ticker-posts

كورس تحسين الاستماع في اللغة الانجليزية الدرس 5

 

كورس تحسين الاستماع في اللغة الانجليزية الدرس 5

كورس تحسين الاستماع في اللغة الانجليزية الدرس 5


كورس تحسين الاستماع في اللغة الانجليزية الدرس 5

إقراء أيضا:



Hi , are you Anna?

مرحبا , هل أنت أنا ؟

Hi there , Are you Pete?

I'm Pete

مرحبا , هل أنت " بيت " . أنا " بيت

Nice to meet You

سررت بلقائك

Let's try that agin . I'm Anna , Nice to meet you.

دعنا نحاول مرة أخرى . أسمي "أنا " , سررت بلقائك

I'm Pete. Anna , is that A-N-A? No A-N-N-A.

انا " بيت " . أنا هل هو بال ) أيه - أن - أيه ( , لا  ) أيه - أن - أن - أيه (

Well , Anna with two Ns . Welcome to 1400 Irving street

حسنا يا " أنا " ب 2 حرف أن . مرحبا في 1400 شارع ايرفينج 

My new apartment ...... YES !!!

شقتي الجديدة ........ نعم!!!


إرسال تعليق

0 تعليقات